منتديات طيور الجنة مصر
اهلا وسهلا بك يازائر
قم بالتسجيل بالمنتدى ولن تخسر
واذا كنت عضو بالمنتدى
قم بتسجيل دخولك
تحياتي ادارة المنتدى
منتديات طيور الجنة مصر
اهلا وسهلا بك يازائر
قم بالتسجيل بالمنتدى ولن تخسر
واذا كنت عضو بالمنتدى
قم بتسجيل دخولك
تحياتي ادارة المنتدى
منتديات طيور الجنة مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الرسمي لطيور الجنة مصر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعالوا عندي لعبة مسلية

كابتن عادل
محـــ محمد بشارــــبة
عين المحبه
نسايم
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نسايم

نسايم

~لقد سجلت في~ : 03/11/2010

تعالوا عندي لعبة مسلية Empty
مُساهمةموضوع: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالجمعة ديسمبر 03, 2010 2:57 pm

اولا هي عبارة عن قصة من عشر اسطر اللي يدخل يكتب سطرين واللي تنتهي عنه السطور العشرة راح يبدا لنا بقصة ثانية ويكون انهى القصة الاولى

((( queen ماجـــــــــــــــــــــــــــــــــــد queen ))

كان هناك يا حبايبي ولد اسمه مـــــاجـد كان يحب ابوه كثيرا ولا يطيق الابتعاد عنهوكان دائما يجلس على الكرسي مقابل الباب لينتظر والده الذي يعود من العمل الساعه 3عصرا وبعد ذلك يتناولون طعام الغداء.

منو يكمل سطرين بعدي؟؟؟؟؟ lol! lol!
عين المحبه

عين المحبه

~لقد سجلت في~ : 05/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالجمعة ديسمبر 03, 2010 3:05 pm

كان هناك يا حبايبي ولد اسمه مـــــاجـد كان يحب ابوه كثيرا ولا يطيق الابتعاد عنهوكان دائما يجلس على الكرسي مقابل الباب لينتظر والده الذي يعود من العمل الساعه 3عصرا وبعد ذلك يتناولون طعام الغداء.

وفي احدى الايام تأخر والد ماجد كثيرا ولم يستطع ماجد الانتظار, فذهب يبحث عنه عند اصدقائه وفي العمل ولم يترك اي مكانا لم يقصده لعله يجده فيه , فأصابته الحسرة وامتلكه الحزن وهو يردد في نفسه اين ذهبت يا ابي.

انا كملت بعد نسايم سطرين منو يكمل وراي؟؟
محـــ محمد بشارــــبة

محـــ محمد بشارــــبة

~لقد سجلت في~ : 08/11/2010
~موقعك~ : في بـــيـــتــــنــا

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالسبت ديسمبر 04, 2010 12:36 pm

وفي احدى الايام تأخر والد ماجد كثيرا ولم يستطع ماجد الانتظار, فذهب يبحث عنه عند اصدقائه وفي العمل ولم يترك اي مكانا لم يقصده لعله يجده فيه , فأصابته الحسرة وامتلكه الحزن وهو يردد في نفسه اين ذهبت يا ابي.

و بــعد انتظــار دام ســاعــات قــرر مــاجــد ان يخــرج لـيـبـلـغ الشــرطــة بـــدلا مــن انتظـــاره لســـاعــات اخـــــرى لـكــن شــيء مــا قد اســـتــــوقـــفــه الا وهو صوت رنـــيــن الهــاتـــف....

من يكمل بعدي بس ما ابيها تكون نهاية حزينة اوك
https://toyoraljnahmaser.yoo7.com
نسايم

نسايم

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالإثنين ديسمبر 06, 2010 7:43 pm

و بــعد انتظــار دام ســاعــات قــرر مــاجــد ان يخــرج لـيـبـلـغ الشــرطــة بـــدلا مــن انتظـــاره لســـاعــات اخـــــرى لـكــن شــيء مــا قد اســـتــــوقـــفــه الا وهو صوت رنـــيــن الهــاتـــف....

عندما اقترب من الها تف وبنيته ان يجيب عليه ولكن هنالك ما اخافه فابتعد عن الهاتف بخطوات تعود به للوراء والعرق يتصبب منه ويمتلكه احساس بأن خلف هذا الرنين مصيبه وكارثة ستقع عليه وبعدها وبكل عزيمة اجاب على الرنين
كابتن عادل

كابتن عادل

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالإثنين ديسمبر 06, 2010 7:49 pm

عندما اقترب من الها تف وبنيته ان يجيب عليه ولكن هنالك ما اخافه فابتعد عن الهاتف بخطوات تعود به للوراء والعرق يتصبب منه ويمتلكه احساس بأن خلف هذا الرنين مصيبه وكارثة ستقع عليه وبعدها وبكل عزيمة اجاب على الرنين
كابتن عادل

كابتن عادل

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالإثنين ديسمبر 06, 2010 7:58 pm

queen بــــــــــــدايه النــــــــــــــــــــــــهايه king
رفع ماجد سماعه الهاتف وحين رد قال من معي اجابه صوت خشن رد عليه انا جاركم ابا عماد هل ابوك نائم قال له :لا انه ليس بالمنزل رد عليه ابا عماد اذهب لغرفته وستجده هناك ينتظر ..حين فتح ماجد باب الغرفة استقبلته البالونات والضحكات ورأى جميع عائلته بالغرفة وتنتظر حضوره وابوه ايضا للاحتفال فهذه المفاجئة بمناسبة عيد ميلاد ماجد.

ايه رأيكو بنهايتها ؟؟
كابتن عادل

كابتن عادل

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالإثنين ديسمبر 06, 2010 8:06 pm

انا عندي قصة حلوة اسمها :

geek سمورة albino وارنوبه

سمر بنت عندها 5 اخوات وماما وبابا بيحبوها كتير بتدرس مرحلة اولى وكل ما تنجح بيهدوها حاجة والمرة دي قرر والدها انو يهديها ارنب وكانت سعيده وتاخذه معاها بكل مكان.

مين يكمل وراي؟
نسايم

نسايم

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالثلاثاء ديسمبر 21, 2010 2:58 pm

اخذت الارنب وخرجت من البيت للتنزه وذهبت بعيدا وبعيدا الى ان تاهت في الشوارع وهي في بلد اجنبي ولا تعرف التحدث بالانجليزية ولكنها كانت شجاعة لم تبكي وتصرفت بحكمة بالرغم من صغر سنها.

منو يكمل؟؟؟؟؟؟ cheers cheers

وين الحماس يا اغلى الناس
محبة ديمه بشااااار

~لقد سجلت في~ : 30/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالجمعة يوليو 01, 2011 6:10 pm

انا اكمل

ذهبت البنت الى مركز الشرطة فقاالت لهم انا لست من هذه البلدة واريد ان اعوود الى امي وابي ارجوكم سااعدوني
اكن الشرطة لم يفهموا لانهم اجانب فخرجت من مركز الشرطة ورأت احد الناس العربيون فقالت لهم :هل انتم اناااس عربيون ؟ فقالوا : نعم انتي اسمك سمر اليس كذلك ؟ فقالت : نعم , هذا صحيح ارجووكم سااعدووني

انا كملت مين بيكمل النهااايه ؟؟؟؟؟؟؟
ايلان

ايلان

~لقد سجلت في~ : 17/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالأحد يوليو 17, 2011 9:27 pm

وبعد ذلك اخذها ذلك الرجل فكان صديق والدها فاخذها وذهب بها الى منزله واتصل على والد سمر فاخبره انه راى سمر خارجه من مركز الشرطه فصحبتها الي منزلي لاني لااعرف منزلك ودل والد سمر الى منزله فجاء والد سمر وعائتلها فرحينا بعودتهافشكر والد سمر صديقه احمد على مقام به خلصتهاااااااااااااا شطوره صح؟؟؟
سوسو الدلوعة

سوسو الدلوعة

~لقد سجلت في~ : 15/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالإثنين أغسطس 15, 2011 5:14 pm

انا عندى قصة كتير حلوة Very Happy Very Happy Very Happy
كان فى بنوتة عسولة اسمها سلمى عندها 3 اخوات وباباها ومامتها كانت كل ما تطلب طلب منهم محدش كان بيعملها حاجة وبيعملو فيها كده كتير لما مبقتش مستحملة هربت فى يوم من البيت واهلها لما عرفوا قلقوا عليها كثيرا ونزل الاب والام واخواتها الثلاثة يبحثون عنها فى كل مكان يتوقعونه
يلا مين يكمل ورايا عايزة حماس يلا cheers cheers

[center] afro lol! flower
maryam

maryam

~لقد سجلت في~ : 11/08/2011
~موقعك~ : جدة

مُساهمةموضوع: رد: تعالوا عندي لعبة مسلية   تعالوا عندي لعبة مسلية Emptyالأحد سبتمبر 04, 2011 9:11 am

راحت سلمي تجري الحد شكل ا فالعوزاه توبعدمرور بايام ي ت ‏ اشتاقتدخلت فيه ووجدت سيدة عجوزة ثم جابت ليها اكل نتير وبعدها نامت علي سرير من حرير ولما صحت جابت لها كل العوزاه وبعد مرور ايام اشتاقت لعائلتها يلا مين الهيكمل بعدي

تعالوا عندي لعبة مسلية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عضو جديد قد قدم تعالوا ورحبووو به
» تقرير وصور عن لعبة SHAIYA
» فديووووووووووو لعبة
» لعبة حلوة اوي
» صورة لعبة لعبتها بنت عمي