منتديات طيور الجنة مصر
اهلا وسهلا بك يازائر
قم بالتسجيل بالمنتدى ولن تخسر
واذا كنت عضو بالمنتدى
قم بتسجيل دخولك
تحياتي ادارة المنتدى
منتديات طيور الجنة مصر
اهلا وسهلا بك يازائر
قم بالتسجيل بالمنتدى ولن تخسر
واذا كنت عضو بالمنتدى
قم بتسجيل دخولك
تحياتي ادارة المنتدى
منتديات طيور الجنة مصر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الرسمي لطيور الجنة مصر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شعر عن الصداقة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ندي امين

~لقد سجلت في~ : 02/02/2012

شعر عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: شعر عن الصداقة   شعر عن الصداقة Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 2:07 pm

الصداقة هي الحياة انا احب الصداقة و هذا الشعر اعطي لي اعز اصدقائي flower flower
الصداقة هي لامل عندما تكون حزين تاتي الي صديقتاك
أنا في خاطري كلمه ولا ني قادر اخفيهـا ** يقولون الزمن غادر وانا اقــــول الزمن وافـــــي
يقولون الصداقه سنين تبعدهـــا وتدنيهــــا ** واقول ان القلوب اقوى مابين احساسه واحساسي
صداقة ترم خلتني ..مع رقه معانيهــــا ** كتبت من الوفـــــــا قصـه ادونهــا بتجــرافــــــي
ألا كل الحـلى منهو بهالدنيــــا يوازيهـــــا ** صديقه لا قسى وقتي وغدى بي الدهر جافــــــي
عسى الله بالفرح يملى حياته وكل امانيها ** بفضل الله يحققهــــــا ويبقى قلبهـــــا صـــافـــــي
وعسى المولى يخليها لعين دوم ترجيهـــا ** وتبقى بيننا الصحبه على مر الــــزمن كــــافـــــي
وصلاة الله على الرسول عدد مانادى ناديهـــا ** في يوم الضيق يوم العبد يلجى ربنا حــــــافــــــي

وانا اعطي لاعز صديقة لي نادين
ندي امين

شعر عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   شعر عن الصداقة Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 2:09 pm

الصداقة هي الحياة انا احب الصداقة و هذا الشعر اعطي لي اعز اصدقائي flower flower
الصداقة هي لامل عندما تكون حزين تاتي الي صديقتاك
أنا في خاطري كلمه ولا ني قادر اخفيهـا ** يقولون الزمن غادر وانا اقــــول الزمن وافـــــي
يقولون الصداقه سنين تبعدهـــا وتدنيهــــا ** واقول ان القلوب اقوى مابين احساسه واحساسي
صداقة ترم خلتني ..مع رقه معانيهــــا ** كتبت من الوفـــــــا قصـه ادونهــا بتجــرافــــــي
ألا كل الحـلى منهو بهالدنيــــا يوازيهـــــا ** صديقه لا قسى وقتي وغدى بي الدهر جافــــــي
عسى الله بالفرح يملى حياته وكل امانيها ** بفضل الله يحققهــــــا ويبقى قلبهـــــا صـــافـــــي
وعسى المولى يخليها لعين دوم ترجيهـــا ** وتبقى بيننا الصحبه على مر الــــزمن كــــافـــــي
وصلاة الله على الرسول عدد مانادى ناديهـــا ** في يوم الضيق يوم العبد يلجى ربنا حــــــافــــــي

وانا اعطي لاعز صديقة لي نادين

نادين

نادين

~لقد سجلت في~ : 08/08/2011
~موقعك~ : ام الدنيا مصر الحبيبه

شعر عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   شعر عن الصداقة Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 2:19 pm

شعر جميل جداجداجداجداجداجداجداجدا ومعبر لحبك لي ويا اطيب واحن صديقه لي وانا فعلا محظوظه علشان صحبتك يا روحي
flower flower flower flower flower flower flower flower
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
I love you I love you I love you I love you
ندي امين

شعر عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   شعر عن الصداقة Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 2:23 pm

انا ال محظوظة عشان عندي صديقو حنونة و حساسة المشاعر i love you very much
نادين

نادين

~لقد سجلت في~ : 08/08/2011
~موقعك~ : ام الدنيا مصر الحبيبه

شعر عن الصداقة Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر عن الصداقة   شعر عن الصداقة Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 2:26 pm

تسلميلي على المشاعر الحلوه ديه يا قمر ويارب نفضل اصدقاء طول العمر
flower

شعر عن الصداقة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الصداقة بأجمل عبارات